استقبل محافظ صلاح الدين، السيد هيثم محمود الزهوان، رئيس محكمة استئناف صلاح الدين، القاضي عبد مشحن، وذلك في إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطات التنفيذية والقضائية.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على أهمية ترسيخ سيادة القانون ودعم العمل المؤسسي بما ينسجم مع متطلبات المرحلة الحالية.

وأكد المحافظ أهمية استمرار التنسيق والتواصل بين الجهات التنفيذية والقضائية، بما يسهم في خدمة المصلحة العامة وتعزيز استقرار الأداء المؤسسي في عموم محافظة صلاح الدين

المكتب الإعلامي لمحافظ صلاح الدين
6 أيـــــار 2026

اترك تعليقاً

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة

Scroll to Top