أجرى محافظ صلاح الدين، السيد هيثم الزهوان، جولة ليلية في حي القادسية بمدينة تكريت، للاطلاع على الواقع الخدمي وواقع الطرق الرئيسية في المنطقة، يرافقه المهندس نواف أحمد الجميلي مدير بلديات المحافظة، ومدير بلدية تكريت.

وشملت الجولة متابعة أعمال تبليط شارع البلاج، حيث اطلع المحافظ على نسب الإنجاز وسير العمل ضمن مشاريع تطوير البنى التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ خلال الجولة حرص حكومة المحافظة على استكمال تأهيل بقية الشوارع، مشدداً على ضرورة تنفيذ الأعمال وفق المواصفات الفنية المعتمدة، ومضاعفة الجهود لإنجاز المشاريع الخدمية التي تسهم في تحسين الواقع العمراني والخدمي في مدينة تكريت وتلبية احتياجات المواطنين

المكتب الإعلامي لمحافظ صلاح الدين
11 أيـــــار 2026

اترك تعليقاً

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة

Scroll to Top