عقد محافظ صلاح الدين، السيد هيثم الزهوان، اجتماعاً أمنياً بعد منتصف الليل، بحضور مدير الأمن الوطني، ومدير استخبارات ومكافحة الإرهاب، ومدير استخبارات وأمن صلاح الدين، ومدير مخابرات صلاح الدين، ومدير الأمن الوطني في جنوب المحافظة.

وشهد الاجتماع بحث الواقع الأمني في المحافظة، ومناقشة سبل تعزيز التنسيق والتعاون بين الأجهزة الأمنية، بما يسهم في دعم الأمن والاستقرار ومتابعة الملفات ذات الطابع الأمني.

وأكد المحافظ أهمية توحيد الجهود بين مختلف الأجهزة الأمنية، والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات الأمنية، مشدداً على ضرورة تعزيز الاستقرار، وحماية المواطنين، والحفاظ على أمن المحافظة

اترك تعليقاً

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة

Scroll to Top