أعلن محافظ صلاح الدين، السيد هيثم الزهوان، انطلاق موسم تسويق الحنطة المحلية لعام 2026، وذلك من مجمع حبوب سامراء، بحضور عضو مجلس المحافظة الشيخ علي الكريم، ومدير زراعة المحافظة المهندس عباس طه عباس، ومدير فرع الحبوب في المحافظة السيد دحام علي.
وأكد المحافظ خلال مراسم الإطلاق أهمية دعم الفلاحين والمزارعين، وتوفير جميع التسهيلات اللازمة لإنجاح الموسم التسويقي، بما يسهم في تعزيز الأمن الغذائي ودعم الإنتاج المحلي. كما التقى عدداً من الفلاحين واطلع على أبرز احتياجاتهم وملاحظاتهم بشأن عملية التسويق.
وأضاف المحافظ أن الحكومة المحلية سخّرت إمكانياتها كافة لإنجاح موسم التسويق، بالتنسيق مع الجهات المعنية، لضمان انسيابية استلام المحصول وتذليل العقبات أمام الفلاحين في مختلف مناطق المحافظة.

