حضر محافظ صلاح الدين السيد هيثم الزهوان، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً في مجلس المحافظة بحضور رئيس مجلس محافظة صلاح الدين المهندس عادل الصميدعي، لمواصلة مناقشة الترتيبات الخاصة بإنجاح موسم تسويق محصولي الحنطة والشعير في المحافظة.

وشهد الاجتماع حضور مدير عام شركة الحبوب في وزارة التجارة السيد حيدر الگرعاوي، ونائب رئيس المجلس وعدد من الأعضاء ، ومدير مديرية الزراعة، وقائد شرطة المحافظة، ومدير الأمن الوطني، إلى جانب عدد من القيادات الأمنية والإدارية، ومسؤولي شركة الحبوب والرقابة التجارية، وعدد من مسؤولي الوحدات الإدارية في الأقضية والنواحي.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع، أنه أجرى زيارات ميدانية إلى مواقع التسويق برفقة وفد وزارة التجارة لمعالجة عدد من المعوقات، مشدداً على أهمية التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية لدعم الفلاحين وإنجاح الموسم التسويقي

اترك تعليقاً

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة

Scroll to Top