محافظ صلاح الدين السيد هيثم الزهوان يزور مركز الدفاع المدني في ناحية دجلة يرافقه اللواء محسن كاظم علك مدير الدفاع المدني العام، وعضو مجلس المحافظة السيد علي الكريم وذلك استعداداً لبدء موسم الحصاد.

وجاءت الزيارة للاطلاع على جاهزية فرق الدفاع المدني والتأكد من توافر الإمكانات اللازمة للتعامل مع أي طارئ، لا سيما الحرائق التي قد ترافق موسم الحصاد، بما يسهم في حماية المحاصيل الزراعية وضمان سلامة المواطنين.

وأكد المحافظ أن الحكومة المحلية حريصة على دعم جهود الدفاع المدني وتعزيز جاهزيته خلال موسم الحصاد، مشدداً على أهمية التنسيق بين الدوائر المعنية لتقليل مخاطر الحرائق وحماية المحاصيل الزراعية. كما دعا المزارعين إلى الالتزام بإرشادات السلامة والتبليغ الفوري عن أي حادث لضمان سرعة الاستجابة والحفاظ على الثروة الزراعية في المحافظة

المكتب الإعلامي لمحافظ صلاح الدين
6 أيـــــار 2026

اترك تعليقاً

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة

Scroll to Top